بواقع (2.5) مليون نسخة.. دار الوارث للطباعة التابعة للعتبة الحسينية تباشر بطباعة (11) منهجا دراسيا لصالح وزارة التربية

أكدت دار الوارث للطباعة والنشر، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، على أن جميع الاجهزة والمكائن والمواد الأولية المستخدمة في طباعة المناهج الدراسية هي من مناشئ عالمية وذات جودة وكفاءة عالية، مبينة أن عدد النسخ المقرر طباعتها يبلغ (2.500.000) نسخة و بواقع (11) عنوانا ضمن مناهج العام الدراسي 2024-2025.

وقال مدير الدار المنهدس المنتظر صالح في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مطبعة دار الوارث للطباعة والنشر مستمرة في عملية طباعة المناهج الدراسية وعلى مدار (24) ساعة يوميا من أجل تسليمها لوزارة التربية في الموعد المقرر خلال (45) يوما ضمن العقد المبرم مع الوزارة''.

وأوضح أن "عدد النسخ المقرر تسليمها لوزارة التربية يبلغ (2.500.000) نسخة و بواقع (11) منهجا دراسيا''، مبينا أن'' المناهج مخصصة لعدد من المراحل الدراسية".

وأضاف أن ''جميع الاجهزة والمكائن والمواد الأولية المستخدمة في طباعة المناهج الدراسية من مناشئ عالمية رصينة ومعروفة وذات جودة وكفاءة عاليتين''.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، افتتحت دار الوارث للطباعة والنشر عام 2013،للمساهمة بتزويد السوق بالمستلزمات الطباعية باستخدام اجود المواد الأولية وأحدث الاجهزة، بالاضافة الى التأكيد على المساهمة في الحفاظ على العملة الصعبة داخل البلاد، وتشغيل الايادي العاملة.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي مصور فوتوغرافي : كرار فرمان تحرير : فارس الشريفي