العتبة الحسينية تعلن عن افتتاح أول مشروع مهني متقدم على مستوى العراق 

أعلنت هيئة التعليم التقني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن افتتاح اول مشروع مهني يعنى بالتعليم التقني والمهني المتقدم على مستوى العراق (اعدادية الثقلين المهنية للبنات).

وقال المشرف العام على الهيئة الدكتور عباس الدعمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بدعم كبير من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، تم افتتاح أول مشروع مهني متقدم على مستوى العراق وهو اعدادية الثقلين المهنية للبنات، وذلك بعد أن صدرت موافقة وزارة التربية على الافتتاح".

واضاف "نسعى إلى تقديم برامج تعليمية متقدمة تهدف إلى دعم وتطوير الكوادر الوسطية والمهنية، مع التركيز على استخدام أحدث المعايير التعليمية والتقنية لتمكين الطالبات من تحقيق التفوق والابتكار في المجالات التقنية والصناعية، بتوفير بيئة تعليمية متقدمة تشجع الطالبات على التفوق والابتكار".

يذكر أن اقسام اعدادية الثقلين المهنية للبنات التابعة لهيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، سوف تستقبل طلبات التسجيل بدءا من 2024/8/15، للانضمام إلى تخصصاتها بدارسة احد الفرعين، الأول هو فرع الالكترونيك والسيطرة، وتكنولوجيا الاعلام، و الثاني هو فرع الحاسوب وتقنية المعلومات واجهزة الهاتف و الحاسوب المحمول.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي