قاعات حديثة تحوي جميع وسائل الراحة لاداء الامتحانات.. العتبة الحسينية تسخر جامعاتها لطلبة السادس الاعدادي لاداء الامتحانات

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن تخصيص قاعات جامعتي وارث الانبياء والزهراء (عليها السلام) للبنات لاداء الامتحانات النهائية لطلبة السادس الاعدادي بفرعيه العلمي (التطبيقي والاحيائي) والادبي التي انطلقت اليوم الاربعاء 21 حزيران/ يونيو 2023.

وقال مدير قسم الاعلام والعلاقات في جامعة وارث الانبياء الدكتور محمد جمال لطيف في حديث للموقع الرسمي، إن "جامعة وارث الانبياء (عليها السلام) استقبلت (2100) طالب لاداء الامتحانات النهائية للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي (الاحيائي والتطبيقي، والادبي)"، مبينا أنه "تم تقديم خدمات متكاملة من قاعات مجهزة ومكيفة، بالاضافة الى توفير كراجات لعجلات الطلبة والاساتذة".

وأوضح أن "هذه الخدمات مقدمة بناءً على الاتفاقية بين الجامعة والمديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة، وأن هذه ليست السنة الأولى التي نقدم بها هذه الخدمات، وإنما خلال السنوات السابقة تم تقديم قاعات جامعة وارث الانبياء عليه السلام لخدمة طلبتنا الاعزاء".

إلى ذلك، أعلنت جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات عن استضافة الطلبة لاداء امتحانات المرحلة الاعدادية، وذلك بتوفير البيئة المناسبة لأداء الامتحانات امام طالبات السادس الاعدادي، حيث تم توفير كل المتطلبات والخدمات اللوجستية التي تساعد على نجاح العملية الامتحانية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي