المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية يلتقي طلبة البرنامج التطويري السابع ويشيد بأداء المواهب القرآنية

التقى المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الطلبة المتخرجين من البرنامج التطويري السابع للمواهب القرآنية الذي أقيم بمدينة قم المقدسة بإشراف مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة.

وقال مسؤول وحدة المواهب القرآنية في المركز الأستاذ أحمد الشامي: "ضمن الرعاية المباركة والمتواصلة من لدن المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) بالمواهب القرآنية على مستوى العراق، التقى سماحته بالطلبة المتخرجين من البرنامج التطويري الذي أقيم للعام السابع على التوالي بمدينة قم المقدسة"، مشيراً إلى أن: "اللقاء جاء بحضور مستشار أمين عام العتبة الحسينية للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري ومدير مركز التبليغ القرآني الدولي الحافظ منتظر المنصوري وعدد من الكوادر الإدارية والتعليمية ".

وأضاف الشامي: "أن اللقاء ابتدأ بتلاوة للقارئ الموهوب (مصطفى فلاح) بعدها كان لإدارة المركز كلمة بيّنت طبيعة البرنامج وتميّزه عن البرامج السابقة عبر إضافة دروس التفسير والتدبّر وعلوم القرآن الكريم بمشاركة (١٦) مختصاً في العلوم القرانية المختلفة.

وتابع: "كما شهد اللقاء كلمة لسماحة الشيخ الكربلائي شكر خلالها الحافظين الأستاذ منتظر والأستاذ محمد باقر المنصوري لجهودهما في إعداد المواهب والإشراف على هذه البرامج التطويرية"، مبيّناً: "أن مثل هذه البرامج هي إحدى نِعَم الله تعالى فينبغي شكرها ونقلها إلى الآخرين لأن زكاة العلم نشره"، كما قدّم سماحته عدة وصايا للمشاركين أبرزها الاستمرار على هذا التقدّم والتطور بشكل أكثر تميّزاً وعطاءً وستبقى العتبة الحسينية المقدسة حاضنة لكل تلك الإمكانات والمهارات".

فيما أشار الدكتور مهدي دغاغلة أحد الكوادر التدريبية في البرنامج بأن هذا البرنامج كان نوعياً بامتياز بفضل الجهود التي تقدمها اللجنة المشرفة على هذا البرنامج شاكراً العتبة الحسينية المقدسة على حجم هذه الرعاية والدعم".

هذا وتخلل اللقاء مشاركات للطلبة المتخرجين منها مشاركة رثائية للطالب الموهوب (رضا الدراجي) بعدها كانت عروض جماعية لفرقة إنشاد المواهب القرآنية.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي