على مساحة (14) دونما... قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية يباشر بمشروع إنشاء كليتي الطب والصيدلة التابعتين لجامعة الزهراء (ع) للبنات

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بتنفيذ مشروع إنشاء كليتي الطب والصيدلة التابعتين إلى جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، وذلك على مساحة (14) دونما.

وقال مسؤول شعبة التنفيذ المباشر المهندس يوسف أسعد صالح في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، باشرت بتنفيذ مشروع إنشاء كليتي الطب والصيدلة التابعتين لجامعة الزهراء (عليها السلام) في محافظة كربلاء".

وأضاف، أن "المشروع ينفذ على مساحة كلية تبلغ (14) دونما، ويتألف من ثلاثة أجزاء هي كلية الطب وكلية الصيدلة والمختبرات، إضافة إلى بعض الأجزاء الملحقة، كمركز الزهراء (عليها السلام) البحثي وبناية خاصة بالعمادة وبعض الملحقات الإدارية"، مبينا أن "المشروع يتضمن (لاند سكيب) ومواقف خاصة بالسيارات".

يذكر أن جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، حصلت على الاعتراف الرسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام (2018)، وتم انجازها وفق تصاميم هي مزيج بين عبق حضارة الماضي والتقنيات الحديثة، وتضم مجموعة من الكليات، حيث تحرص الجامعة على استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم، مع التركيز على الرصانة العلمية.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فلاح حسن غالي