شملت الخدمات أكثر من (400) الف شخص... التنمية والتأهيل الاجتماعي في العتبة الحسينية يعلن عن عدد المستفيدين من خدماته خلال زيارة الأربعين

أعلن قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للعتبة الحسينية، عن تقدم الخدمات لأكثر من (400) ألف شخص وذلك من خلال النشاطات والبرامج التي قدمها اثناء زيارة الاربعين.

وقال رئيس القسم الأستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، نفذ قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة الخطة الخاصة بزيارة أربعين الإمام (عليه السلام)"، مبينا أن "عدد المستفيدين من النشاطات والخدمات التي تضمنتها الخطة بلغ (434.808) زائرين"، لافتا إلى أن "الخدمات قدمت عبر منتسبي القسم وبمشاركة (1.500) متطوع".

وأضاف، أن "الخطة شملت مجموعة من الخدمات المقدمة للزائرين، وضمن المحاور الخدمية والإنسانية والتنموية الثقافية، ومنها خدمة الإسعافات الأولية وخدمة دليل الزائر وخدمة فوج الخدمة الحسينية، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من قبل فريق التنمية الشبابي، فضلا عن الحملات الإرشادية التوعوية وحملات التنظيف".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

مراسل :  حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي