استفاد منها أكثر من (5000) طفل.. تنمية الطفولة التابع للعتبة الحسينية ينظم مجموعة فعاليات ضمن برنامج (نعم الأمير) خلال زيارة الأربعين

نظم قسم رعاية وتنمية الطفولة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مجموعة من الفعاليات التثقيفية التربوية للأطفال، وذلك ضمن برنامج (نعم الأمير) الذي أقيم بمناسبة زيارة اريعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال رئيس القسم الاستاذ منتظر عباس شريف النصراوي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "قسمنا نظم مجموعة من الفعاليات التثقيفية التربوية للأطفال، وذلك ضمن برنامج (نعم الأمير) الذي أقيم بمناسبة زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)"

وأضاف، أن "البرنامج استهدف الأطفال وذويهم من السائرين صوب مرقدي الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس (عليهما السلام )"، مبينا أن "أكثر من (5000) طفل استفاد بشكل مباشر من البرنامج".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

مراسل : امير عماد تحرير : فلاح حسن غالي