استضافت خلالها أكثر من (4000) ضيف... خدمات نوعية قدمتها شعبة الفندقة التابعة لقسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية خلال زيارة الاربعين

أعلن قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، أن شعبة الفندقة السياحية التابعة للقسم قدمت خدمات نوعية خلال زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، ومنها استضافة أكثر من (4000) ضيف.

وقال رئيس القسم الاستاذ عبد الأمير طه في حيث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة الفندقة السياحية التابعة لقسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة من الشعب المهمة"، مبينا أن "الشعبة تعمل على استضافة الكوادر الطبية العاملة في العتبة الحسينية المقدسة، وطلبة العلوم الدينية من الرجال والنساء، والشخصيات الدينية والثقافية من خطباء المنبر الحسيني، فضلا عن عوائل الشهداء والجرحى والحالات الإنسانية التي ترد من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

وأضاف، أنه "خلال الأيام الاعتيادية تقدم شعبة الفندقة ثلاث وجبات لطلبة العلوم الدينية وضيوف العتبة، أما خلال زيارة الأربعين، فقد ازداد استلام الفنادق التي تقع تحت إدارتها لتصل إلى نحو (20) فندقا، لاستضافة الكوادر الطبية التي تنتشر في منطقة بين الحرمين الشريفين، وتعمل خلال أيام الزيارة".

وأوضح، أن "الأعداد التي استضافتها خلال زيارة الأربعين بلغ أكثر من نحو (4000) ضيف، من جميع الجهات، فيما تم توزيع الطعام من يوم (11) من شهر صفر حتى يوم (21)".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فلاح حسن غالي