بعد الإنتهاء من مراسيم زيارة الأربعين... استمرار الجهد الخدمي التابع لقسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله في العتبة الحسينية بالمساهمة في حملة التنظيف

أعلن قسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن استمرار الجهد الخدمي التابع له بالمساهمة في حملة تنظيف المدينة القديمة في كربلاء.

وقال رئيس القسم الاستاذ فاضل أبو دكة، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشر الجهد الخدمي التابع لقسمنا بحملة التنظيف بعد الإنتهاء من مراسيم زيارة الأربعين للإمام الحسين (عليه السلام)"، مبينا أن "حملة التنظيف لازالت مسستمرة".

وأضاف، أن "طواقم شعبة نظافة المدينة القديمة التابعة لقسمنا، باشرت بحملة واسعة لتنظيف الأرجاء والمناطق والشوارع المحيطة بالمدينة"، مؤكدا ان "اعمال رفع النفايات والمخلفات مستمر".

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين خلال الأربعين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي