من أجل تطوير البرامج التدريبية.. هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية تعقد إجتماعها الأول مع كوادر مركزها الخاص بالتدريب المهني 

عقدت هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، الإجتماع الأول مع الكادر التدريبي لمركز الثقلين للتدريب المهني، وذلك من أجل التباحث حول النقاط الأساسية المطلوبة لتطوير البرامج التدريبية. 

وقال معاون رئيس الهيئة الدكتور أحمد موسى في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، عقدت الاجتماع الأول مع الكادر التدريبي لمركز الثقلين للتدريب المهني"، مبينا أن "الاجتماع جاء للتباحث حول النقاط الأساسية المطلوبة لتطوير برامج المركز التدريبية". 

وأضاف، أن، "الاجتماع الذي كان برئاسة الدكتور عباس الدعمي رئيس الهيئة، بحث النقاط الأساسية المطلوبة للارتقاء بالمركز وتطوير برامجه التدريبية، بالإضافة إلى مناقشة رؤى بعيدة المدى تهدف إلى تحويل مركز الثقلين إلى مؤسسة تدريبية نوعية". 

وأوضح، أن "النقاشات تناولت الحاجة إلى تطوير المناهج التعليمية بما يتماشى مع متطلبات السوق المحلي والدولي"، لافتا إلى ، أنه "تم التأكيد على أهمية توفير بيئة تعليمية متكاملة، تضمن حصول المتدربين على مهارات عملية متقدمة تساعدهم على تلبية إحتياجات القطاعين العام والخاص".

يذكر أن هيئة التعليم التقني التابع للعتبة الحسينية المقدسة تعنى بتطوير الجانب العلمي والتقني ومواكبة اخر التطورات في العالم ونقل التجارب المهمة خدمة للصالح العام.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي  تحرير : فلاح حسن غالي