تتضمن الإنترنت المجاني... قسم الاتصالات في العتبة الحسينية يكشف عن الخدمات الخاصة بزيارة الأربعين

كشف قسم الاتصالات في العتبة الحسينية المقدسة، عن الخدمات الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، فيما أكد أن توفير خدمة الإنترنت المجاني للمناطق المحيطة بالعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، ومنطقة ما بين الحرمين الشريفين.

وقال معاون رئيس القسم للشؤون الإدارية ماهر جاسم في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم الاتصالات التابع للعتبة الحسينية المقدسة، وضع خطة خاصة بزيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) توفر من خلالها مجموعة من الخدمات التي تقدم للزائرين".

وأضاف، أن "الخدمات تتضمن توفير الاتصال المجاني على الرقم (174) لخدمة إرشاد التائهين، وهي خدمة تمتد على طول طريق الزائرين في جميع محافظات العراق وصولا إلى كربلاء المقدسة، إضافة إلى توفير خدمة الإنترنت المجاني للمناطق المحيطة بالعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، ومنطقة ما بين الحرمين الشريفين".

وأوضح، أن "شعبة الصوتيات التابعة للقسم تقدم خدمة بث الصوت في جميع الأماكن المحيطة بالعتبة المقدسة، وبث الصوت لاستقبال المواكب المعزية"، مشيرا إلى أن "شعبة السيطرة تسهل مهمة جميع العجلات التي يتم من خلالها إرسال احتياجات الزائرين من ماء ودواء وغذاء والتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي