تزامنا مع اقتراب زيارة الأربعين... قسم الصيانة في العتبة الحسينية ينتهي من أعمال تنصيب مجسرات حديدية مؤقتة لتسهيل حركة الزائرين والمواكب

انتهت الملاكات الفنية في قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، أعمال تنصيب مجسرات حديدية مؤقتة لتسهيل حركة الزائرين والمواكب الحسينية خلال زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضمن الاستعدادات الجارية والمبكرة لاستقبال زيارة الأربعين، أنهت الملاكمات الفنية من تنصيب مجسرات حديدية مؤقتة لتسهيل حركة الزائرين والمواكب الحسينية خلال الزيارة الأربيعن، في منطقة ما بين الحرمين الشريفين والعارضة الخارجية لباب قبلة الإمام الحسين (عليه السلام) التي تربط شارع الجمهورية بشارع المخيم، للتخفيف من حدة الازدحام وتسهيل الحركة أثناء الزيارة".

وأضاف، أن "المجسر الموجود في منطقة ما بين الحرمين يعمل على نقل حركة الزائرين أثناء مرور المواكب من مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) إلى حرم أبي الفضل العباس (عليه السلام) وبالعكس، ويسهم بشكل كبير من تخفيف حدة الازدحام في ذروة الزيارة".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي مصور فوتوغرافي : رحيم السيلاوي