يتكون من (256) صفحة.. العتبة الحسينية تصدر كتاب فضائل وأعمال أشهر رجب وشعبان ورمضان

أصدرت دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، كتاب فضائل وأعمال الأشهر الثلاثة (رجب الاصب وشعبان المعظم ورمضان المبارك)، حيث يتكون من (256) صفحة حجم وزيري.

وقال مسؤول شعبة مركز البيع المباشر والطبع والتوزيع في قسم الإعلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة حيدر وعد، إن "دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أصدرت كتاب فضائل وأعمال الأشهر الثلاثة (رجب الاصب وشعبان المعظم ورمضان المبارك)".

وأوضح أن "الكتاب يتناول الأعمال والصلوات للأشهر الثلاثة، بالإضافة إلى أهم الأحاديث المروية عن أهل البيت (عليهم السلام) في فضائل كل شهر من هذه الأشهر المباركة".

وأضاف، أن "الكتاب يتكون من (256) صفحة حجم وزيري، وكل ما ذكر في الكتاب من الأعمال والصلوات مأخوذًا من كتاب مفاتيح الجنان للشيخ عباس القمي (رحمه الله)".

وأشار إلى أن "الكتاب سوق ونشر في عدد من المحافظات كبغداد وبابل والنجف الاشرف، واغلب المحافظات الجنوبية، بالإضافة الى منافذ تسويق الكتب، كما تم نشره في مكتبة بين الحرمين، ومكتبة الوارث للكتاب، ومعرض الكتاب الدائم، ومكتبة الهدايا داخل الحرم الحسيني الشريف".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، افتتحت دار الوارث للطباعة والنشر عام 2013، للمساهمة بتزويد السوق بالمستلزمات الطباعية باستخدام أجود المواد الأولية وأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى التأكيد على المساهمة في الحفاظ على العملة الصعبة داخل البلاد، وتشغيل الأيدي العاملة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي