خلال فترة زمنية قياسية.. دار الوارث للطباعة التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن إنجازها طباعة (2.4) مليون نسخة لـ(11) منهجا دراسيا لصالح وزارة التربية 

أعلنت دار الوارث للطباعة والنشر، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إنجازها طباعة (2.400.000) نسخة و بواقع (11) عنوانا ضمن مناهج العام الدراسي 2024-2025، مبينة أن الأعمال تمت خلال فترة زمنية قياسية وقبل إنهاء المدة المقررة في العقد المبرم مع وزارة التربية.

وقال مدير الدار المنهدس المنتظر صالح في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، استطاعت من انجاز طباعة (2.400.000) نسخة و بواقع (11) عنوانا ضمن مناهج العام الدراسي 2024-2025".

وأوضح أن "الأعمال تمت بوقت قياسي حيث أن العقد المبرم مع وزارة التربية حدد فترة زمنية تبلغ (45) يوما لكن كوادرنا استطاعت من إتمام الطباعة قبل انتهاء المدة".

وتابع أننا "نقوم حاليا بشحن المناهج لمخازن وزارة التربية وعلى شكل دفعات".

وأضاف أن ''جميع الاجهزة والمكائن والمواد الأولية المستخدمة في طباعة المناهج الدراسية هي من مناشئ عالمية رصينة ومعروفة وذات جودة وكفاءة عاليتين''.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، افتتحت دار الوارث للطباعة والنشر عام 2013، للمساهمة بتزويد السوق بالمستلزمات الطباعية باستخدام اجود المواد الأولية وأحدث الاجهزة، بالاضافة الى التأكيد على المساهمة في الحفاظ على العملة الصعبة داخل البلاد، وتشغيل الايادي العاملة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي