جامعة وارث الانبياء (ع) تعلن عن آلية اختيارها لاجراء الاختبار الوطني العراقي للغة الانكليزية الخاص بالطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا

أعلنت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن آلية أختيارها اجراء الاختبار الوطني العراقي للغة الانكليزية الخاص بالطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا.

وقالت الجامعة في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن "الطلبة الراغبين بالتقديم الى الدراسات العليا فإنه يمكنهم إجراء الاختبار الوطني العراقي للغة الانكليزية في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)".

وأضافت أن "الطلبة يمكنهم التسجيل عبر رابط الموقع الوزاري (https://inelt.rdd.edu.iq)".

وتابعت أنه "يجب على الطلبة إتباع عدة خطوات وهي اولا اختيار مركز التعليم المستمر الخاص بجامعة وارث الانبياء (عليه السلام) مركزًا لاداء الاختبار، ثانيا مراجعة الجامعة قبل موعد الامتحان لتأكيد الحجز"، لافتة الى أن "موعد الاختبارات المقبلة سيكون في يوم الاثنين الموافق 2024/03/18، ويوم الاربعاء الموفق 2024/03/20، وذلك في الساعة العاشرة صباحا".

يذكر أن جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة قد استحدثت هذا العام العديد من الاقسام الجديدة في الجانب العلمي والاكاديمي، وتأتي هذه الخطوة لدعم القطاع التعليمي في البلاد.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي