دعما للقطاع التربوي في كربلاء.. العتبة الحسينية تعلن عن اكمال اعمال الصيانة لاحدى المدارس

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، اعلن قسم الصيانة عن الانتهاء من اعمال التأهيل والصيانة في بناية مدرسة الابرار الابتدائية.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، أنتهت ملاكاتنا الهندسية والفنية اعمالها الخاصة بتأهيل وصيانة بناية مدرسة الابرار الابتدائية".

وأوضح أن "اعمال التأهيل شملت اعادة المجاميع الصحية وادامة ولحام جميع ابواب وشبابيك الصفوف الدراسية، اضافة الى تأسيس شبكات ماء جديدة".

وأضاف أن "اعمال التأهيل والصيانة جرت في ايام العطل الرسمية بغية عدم التأثير على العملية التدريسية بالاتفاق مع ادارة المدرسة".

وبين أن "هذه الاعمال تأتي ضمن توجيهات وتوصيات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي الخاصة بضرورة دعم ونجاح العملية التربوية في محافظة كربلاء". 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، لها العديد من المبادرات التي تهدف إلى تقديم الخدمة للمواطنين في العديد من المدن العراقية، وتشمل مجموعة من القطاعات الحيوية وخاصة قطاعي الصحة والتربية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي