مجلس المسار الرقمي العراقي يكرم قسم اعلام العتبة الحسينية ويعد تجربته في المجال الرقمي من افضل المدارس التي تقدم دروسا لخدمة المجتمع

اعلن رئيس مجلس المسار الرقمي العراقي بان تجربة قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة في المجال الرقمي تعد من افضل المدارس التي تقدم دروسا لخدمة المجتمع، جاء ذلك على هامش المهرجان العراقي الثاني للمحتوى الرقمي لتكريم عدد من الشخصيات النخبوية والمبدعين على قاعة المركز الثقافي النفطي في محافظة بغداد.

وقال الدكتور صفد الشمري في حديث خص به الموقع الرسمي، "عندما نتحدث اليوم عن محتوى رقمي فإننا نتكلم عن مستخدم عادي وهذا المستخدم يحتاج الى مدرسة لتعلمه، وان الاعلام الرقمي في العتبة الحسينية يعد من افضل المدارس التي تقدم دروسا لخدمة المجتمع في هذا الاتجاه".

واوضح أن" من الضروري اعمام تجربة اعلام العتبة الحسينية المقدسة في المجال الرقمي على مؤسسات الدولة، فضلا عن شرائح المجتمع"، مشيرا الى ان "قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة يمتلك افرادا لهم الخبرة والدراية في صناعة محتوى يراعي القيم العراقية في ظل الفوضى الرقمية".

وأضاف ان "العتبة الحسينية كان لهم الحضور الابرز في هذا المهرجان حيث تم تكريم عددا من المبدعين في قسم الاعلام، بالإضافة الى تكريم خاص لرئاسة قسم الاعلام".

وتابع أن" المهرجان العراقي الثاني للمحتوى الرقمي شهد تكريم (250) شخصية مبدعة في صناعة المحتوى الرقمي الرصين بالوسام العراقي".

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض