جوائز مالية وهدايا من ضريح الامام الحسين (ع) للفائزات.. مسابقة نسوية أطلقها قسم اعلام العتبة الحسينية شهدت مشاركة (21508) متسابقة من (30) دولة

أعلن قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، عن اسماء الفائزات في مسابقة (أنتِ الأفضل) الإلكترونية في نسختها العاشرة التي انطلق تحت عنوان (ولادات الأطهار)، مبينا أن المسابقة شهدت مشاركة (21508) متسابقة من (30) دولة.

وقالت مسؤولة شعبة مركز إعلام المرأة والطفل التابعة لقسم الإعلام إيمان كاظم في حديث للموقع الرسمي، إن "مسابقة (أنتِ الأفضل) الإلكترونية في نسختها العاشرة والتي أطلقها قسم الإعلام في العتبة الحسينية تحت عنوان (ولادات الأطهار) شهدت مشاركة (21508) متسابقة من (30) دولة، فيما بلغت الإجابات الصحيحة (2621)".

وأوضحت أن "هذه المسابقة تعد من المسابقات الدورية التي يقيمها مركز إعلام المرأة والطفل التابع لقسم الاعلام عبر موقع واحة المرأة"، لافتة ان "المسابقة حققت أرقامًا قياسية في مجمل دوراتها السابقة وعلى نطاق دولي كبير".

وتابعت "تم اختيار عشرة أسماء فائزة وفقا للقرعة الإلكترونية، كما سيتم منح الفائزات في المراتب الأولى والثانية والثالثة جوائز مالية بقيمة: (500،000 ألف، 300،000 ألف، 200،000 ألف) وسبع جوائز أخرى عبارة عن خواتم مقدمة من حرم الإمام الحسين (عليه السلام)".

وجاءت الاسماء الفائزة كالتالي:

الفائزة الأولى: يقين صباح رحيمة

الفائزة الثانية: زهراء صالح عودة

الفائزة الثالثة: فاطمة علوان جهاد سهام

الفائزة الرابعة: سهام عطية راضي

الفائزة الخامسة: زينة سعود حميد هاشم

الفائزة السادسة: تبارك مظفر صلاح

الفائزة السابعة: سهاد عبد الله نصيف

الفائزة الثامنة: ليلى حامد حسين

الفائزة التاسعة: شيرين حسن محمد

الفائزة العاشرة: زهراء عبد الكاظم طالب

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تولي المرأة اهتماما كبيرا، حيث تنفذ العديد من الانشطة والندوات، والمهرجانات، والمسابقات التي تعنى بتنمية ثقافة المرأة، وذلك من خلال اقسامها ومراكزها كافة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي