لتوفير بيئة خدمية وجمالية متكاملة.. العتبة الحسينية تواصل تنفيذ مشروع حدائق مقام الغيبة في بابل

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن استمرار الأعمال في مشروع حدائق مقام الغيبة في محافظة بابل، ضمن الجهود المستمرة إلى تطوير المواقع الدينية وتحسين بيئتها الخدمية والجمالية بما يحقق الراحة للزائرين الكرام.

وقال القسم في بيان، حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "الكوادر الهندسية والفنية في قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تواصل تنفيذ أعمال المشروع بوتيرة متسارعة وفق الخطط المعدة، وبما ينسجم مع الرؤية العمرانية والخدمية للارتقاء بالمواقع الدينية وتوفير بيئة مناسبة للزائرين".

وأوضح أن "المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تهدف إلى تعزيز الجوانب الجمالية والخدمية للموقع، من خلال إنشاء مساحات خضراء وحدائق عامة تسهم في توفير أجواء مريحة ومتنفس للعوائل العراقية".

وأضاف أن "المشروع يتضمن زراعة أنواع متعددة من الأشجار والنباتات ذات الطابع البيئي والصحي وانشاء نافورات بما يسهم في تحسين المشهد الحضري وإضفاء أجواء طبيعية ملائمة للزائرين".

وأشار إلى أن "هذه الجهود تأتي ضمن رسالة العتبة الحسينية المقدسة في دعم القطاع البيئي، والارتقاء بالبنى التحتية والخدمات العامة، وتعزيز المساحات الخضراء في مختلف المحافظات العراقية بما يخدم المواطنين والزائرين على حد سواء".

يأتي مشروع حدائق مقام الغيبة ضمن سلسلة المشاريع العمرانية والخدمية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة في عدد من المحافظات العراقية، بهدف تطوير وتأهيل المواقع الدينية وتهيئة بيئة متكاملة للزائرين.

پیوست ها

مراسل : ايوب الدعمي تحرير : مصطفى احمد باهض