تعزيزا لمكانتها كمركز تعليمي متميز... ترشيح جامعة وارث الانبياء(ع) لجائزة التايمز للعالم العربي 2024

أعلنت جامعة وارث الانبياء (عليها السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن ترشيحها ضمن عدد من الجامعات العربية لجائزة التايمز للعالم العربي 2024 (The World Awards 2024) وذلك عن محوري دعم الطلبة، والابتكار الرقمي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور الدكتور إبراهيم الحياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "تعزيزا لمكانة جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة كمركز تعليمي متميز على المستوى الإقليمي والعالمي، تم ترشيحها ضمن عدد من الجامعات العربية لجائزة التايمز للعالم العربي 2024 (The World Awards 2024)". 

وأوضح أن "ترشيح الجامعة جاء ضمن محوري دعم الطلبة، والابتكار الرقمي"، مبينا أنه "وجهت دعوة للجامعة دعوة رسمية لحضور حفل تقديم الجوائز في العاصمة الاردنية عمان في مطلع (كانون الاول/ ديسمبر) المقبل".

وأضاف أن "الفكرة منه هو دعم الطلبة أن تكون هناك بيئة جامعية آمنة ورصينة يبدع فيها الطالب، لأن المجتمع الأكاديمي هو مشروع إنساني وإداري وتميز". 

وتابع أنه "هناك توسع بالابنية في الجامعة وفي أكثر من موقع حيث العمل يجري على قدم وساق بأحدث التصاميم الهندسية والمعمارية، بالإضافة إلى أن هناك أعمال قائمة في مشروع المستشفى التعليمي الخاص بالجامعة الذي سيرى النور قريبا خلال العامين المقبلين". 

يذكر أن الترشيح شمل خمس جامعات عراقية فقط بضمنها جامعة وارث الأنبياء عليه السلام.

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فلاح حسن غالي