قسم الاتصالات في العتبة الحسينية ينجز أعمال تجهيز وتنصيب بدالة في الأمانة الخاصة بمزار زيد الشهيد (ع) في بابل

أعلن قسم الاتصالات في العتبة الحسينية المقدسة، عن إنجاز أعمال تجهيز وتنصيب بدالة في الأمانة الخاصة بمزار زيد الشهيد (عليه السلام) في محافظة بابل.

وقال مسؤول شعبة مركز المكالمات في القسم صادق عبد المنعم محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، وإشراف ومتابعة من قبل رئيس قسم الاتصالات المهندس مصطفى الشمري، أنجزت كوادر الصيانة في شعبة مركز المكالمات، اعمال تنصب بدالة سلكية خاصة بالأمانة العامة لمزار زيد الشهيد في محافظة بابل، بسعة (48) خطا داخليا، و (8) خطوط خارجية".

وأضاف، أن "الكوادر أكملت العمل بدءا من برمجة البدالة وربط وتسليك الخطوط ومد الأسلاك إلى جميع أقسام المزار وربط الهواتف وتشغيل الخطوط الداخلية صولا إلى فحص الخدمة، وذلك خلال أربعة أيام عمل متواصلة".

وزاد، أنه "تم إيصال خدمة الاتصال السلكي إلى أماكن بعيدة تصل إلى أكثر من (200) متر مثل أماكن التفتيش الخارجية، والصحيات، ومبيعات المزار، ومديرية حماية المرقد، وورش الصيانة وأماكن أخرى".

وتابع، أن "الإخوة في المزار أبدوا امتنانهم وشكرهم الجزيل لممثل المرجعية الدينية العليا والأمين العام للعتبة وإدارة العتبة الحسينية المقدسة وإدارة قسم الاتصالات الفنيين الذين قاموا بتنصيب البدالة"، مبينا أن "جميع المواد المستخدمة في تنصيب بدالة المزار كانت تبرعا من العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال قسم الاتصالات تقدم العديد من الخدمات التقنية والفنية للزائرين وكافة اقسام العتبة، بالاضافة الى التعاون من مؤسسات الدولة، علاوة على أن القسم مواكب لاخر المستجدات والتطورات التقنية في عالم التكنولوجيا.

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي