الاستراحة العقائدية... مركز السبطين (ع) للعلوم الدينية في العتبة الحسينية يستأنف النشاط الأسبوعي في صحن العقيلة (ع)

أعلن مركز السبطين (عليهما السلام) للعلوم الدينية التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، عن استئناف النشاط الأسبوعي المتمثل ببرنامج الاستراحة العقائدية الأسبوعية، وذلك في صحن العقيلة (عليها السلام).

وقال مسؤول المركز الشيخ مجيد الطائي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مركز السبطين (عليهما السلام) للعلوم الدينية التابع لشعبة المراكز الدينية في قسم الشؤون الدينية، استأنف نشاطه المتمثل ببرنامج الاستراحة العقائدية الأسبوعية في صحن العقيلة (عليها السلام)، بعد الانقطاع من أجل التفرغ لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (ع) ببرامج أخرى".

وأضاف، أنه "من خلال البرنامج يقوم المشايخ بالإجابة على جميع الأسئلة الموجهة لهم من قبل الوافدين إلى قبلة الأحرار، فضلا عن الحوارات العقائدية لإزالة بعض الإشكالات والشبهة من أذهان الشباب"، مبينا أن "المركز مستمر في تلك الفعاليات أسبوعيا وبشكل متواصل".

وتجدر الإشارة أن مركز السبطيْن (عليهما السلام) للعلوم الدينيّة، هو مركز ديني ثقافي تابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، ومن أولويات نشاطاته الاهتمام بشريحة الشباب والسمو بهم وطنيا ودينيا، والتصدى للشبهات العقائدية الرائجة في المجتمع.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي