تتضمن حملة مجانية لحقن مرضى العضلات و الأعصاب بأبر (البوتكس).. مركز الإمام الهادي (ع) التابع لهيئة الصحة في العتبة الحسينية يستمر بتقديم خدماته

يستمر مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لاعتلال العضلات و الأعصاب والشلل الدماغي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، بتقديم خدماته المجانية للمساهمة في علاج المرضى من جميع محافظات البلاد.

وقال مدير الدكتور صالح الجابري، إن، "مركز الإمام الهادي (عليه السلام) لاعتلال العضلات و الأعصاب والشلل الدماغي التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، لديه حملة يطلقها مرة أو مرتين خلال الشهر تشمل حقن أبر (البوتوكس) مجانا لمرضى العضلات و الأعصاب"، لافتا إلى أنه "الحملة مستمرة لما لمسناه من مساهمة فعالة في العلاج إلى جانب تقليل كلف العلاج الباهظة التي كانت ترهق المريض خلال مراحل علاجه".

وأوضح أن "الهدف الأساس الذي أنشئ لأجله المركز هو تقليل كلف العلاج العالية التي كانت ترهق المرضى بسبب السفر و مراحل العلاج الطويلة وهو ما سعت إليه العتبة الحسينية المقدسة".

وتابع أن "إدارة المركز عقدت شراكة حقيقية مع أطباء من اليابان والمملكة المتحدة ومصر و ماليزيا بهدف تقديم افضل الخدمات للمرضى العراقيين ومن جميع محافظات البلاد".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق بين الحين والآخر العديد من المبادرات المخفضة والمجانية على الصعيد الصحي، التي تشمل جميع أطياف الشعب العراقي من الشمال إلى الجنوب.

مراسل : جلال طالب تحرير : فارس الشريفي