بمشاركة 15دولة... برعم من مشروع التحفيظ القرآني يحصل على المرتبة الثالثة في مسابقة دولية أقيمت بالجزائر

احرز البرعم (يوسف حسين المحنا) أحد طلبة مشروع التحفيظ القرآني الذي يرعاه قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، على المرتبة الثالثة ضمن مسابقة دولية أقيمت مؤخرا في الجزائر، بمشاركة قراء من (15) دولة.

وقال رئيس القسم الشيخ الدكتور خير الدين هادي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "البرعم الصغير (يوسف حسين المحنا) احد طلبة مشروع التحفظ القرآني الذي يرعاه قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة حصل على المرتبة الثالثة في مسابقة مزامير داود الدولية التي أقيمت في الجزائر مؤخرا".

وأوضح أن "المسابقة شارك فيها قراء (15) دولة"، لافتا إلى أن "كوادر دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية استقبلت ابنها (يوسف المحنا) في المطار وقدمت له التهاني، كما سيكون له تكريم خاص داخل العتبة الحسينية".

 يذكر أن قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة له العديد من المشاركات المتميزة في مختلف الأنشطة القرآنية، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، كما يعمل القسم على اقامة الدورات التعليمية في التجويد والحفظ والتفسير، بالإضافة إلى المشاركة في المؤتمرات والندوات المتعلقة بالعلوم القرآنية، فضلا عن إسهامه في إعداد وتأهيل الكوادر التعليمية لتدريس القرآن الكريم ونشر تعاليمه، مما يساهم في تعزيز الوعي الديني والثقافي في المجتمع.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي تحرير : فارس الشريفي