هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية تعلن عن استمرارها في تقديم سلسلة من الورش التدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي

أعلنت هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، عن استمرارها في اقامة سلسلة من الورش التدريبية المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور عباس الدعمي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، وعبر شعبة الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، تقيم سلسلة من الورش التدريبية المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي".

وأوضح أن "هذه الورش تهدف إلى تعزيز القدرات المعرفية وتنمية المهارات التطبيقية في هذا المجال الحيوي"، لافتا إلى أن "هذه الورش، التي تُقدَّم مجانًا، تحضى بإقبال كبير من منتسبي العتبة الحسينية المقدسة من مختلف الأقسام".

وأضاف أن "المحاضرات تتناول مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، تشمل البحث العلمي، وإدارة العملية التعليمية، والتصميم، وغيرها من المجالات الحديثة".

وتابع أن "الهيئة تدعو جميع المشاركين إلى الاستفادة القصوى من هذه الفرصة الفريدة لتعزيز مهاراتهم وتطوير كفاءاتهم في تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وذلك إيمانا منها بأهمية هذا المجال في دفع عجلة التطور التقني والعلمي".

يذكر أن هيئة التعليم التقني التابع للعتبة الحسينية المقدسة تعنى بتطوير الجانب العلمي والتقني ومواكبة اخر التطورات في العالم ونقل التجارب المهمة خدمة للصالح العام.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي