بعد الانتهاء من زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).. العتبة الحسينية تدعم بلدية كربلاء من خلال المشاركة بحملة تنظيف مداخل المحافظة من جهة النجف

أعلن قسم الخدمية الخارجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، انه بعد الانتهاء من زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع) وتنظيف داخل المدينة القديمة، تم التوجه للمشاركة بدعم مديرية بلدية كربلاء من خلال ارسال الكوادر الخدمية والاليات لتنظيف مدخل المحافظة من جهة النجف الأشرف.

وقال رئيس القسم أمير محمد على نصر الله في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بعد انتهاء مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، والانتهاء من حملة التنظيف داخل المدينة القديمة والحائر الحسيني والمنطقة المحيط بالحرم الشريف، وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بدعم مديرية بلدية كربلاء والمساهمة بحملة التنظيف على محاور المدينة". 

وأوضح أنه "شملت حملة التنظيف محور مدخل كربلاء من جهة النجف الأشرف، حيث شارك القسم بحملة تنظيف واسعة من شارع حمزة الصغير وصولا إلى مستشفى الكفيل وانتهاءً ما بعد مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) الزائرين، وكذلك طريق (يا حسين)". 

وأضاف أن "الحملة استمرت لمدة يومين صباحاً مساءً، بمشاركة كادر خدمي كبير وآليات خاصة لرفع النفايات من المنطقة"، مبيناً أن "هذا العمل جاء لدعم ومساندة مديرية بلدية كربلاء المقدسة لظهور المدينة بأجمل صورة". 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقدم الدعم اللامحدود إلى جميع القطاعات الحكومية وغير الحكومية وبدون استثناء وعلى جميع الاصعدة التي تصب بخدمة الصالح العام.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي