أكثر من (25) بروتوكولا علاجيا متطورا... مراكز طب الحشود في العتبة الحسينية تعتمد معايير علاجية عالمية لضمان رعاية مثالية للمرضى خلال زيارة الأربعين

كشفت هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن إعتماد مراكز طب الحشود على معايير علاجية عالمية لضمان رعاية مثالية للمرضى من الزائرين الوافدين الى كربلاء لاداء مراسيم زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال مدير مركز طب الحشود في الهيئة الدكتور علاء عبد الرحمن في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مراكز طب الحشود التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحيسنية المقدسة، اعتمدت على معايير علاجية عالمية لضمان رعاية مثالية للمرضى، من الزائرين الوافدين الى كربلاء لاداء مراسيم زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وأضاف، أن "مراكز طب الحشود تتابع بروتوكولات علاجية متقدمة، وذلك حتى تضمن تقديم العلاج المناسب واللازم لكل مريض وفقا للمعايير العالمية". 

وأوضح، أن "المركز يسعى من خلال ذلك الى تحقيق أعلى درجات الدقة في التعامل مع المرضى، مع التركيز أيضا على الحالات الوبائية والمعدية، وبفضل أكثر من (25) بروتوكولا علاجيا متطورا، تم تحديثهم للتكيف مع مختلف الحالات".

وزاد، أن "مراكز طب الحشود تضمن التميز في تقديم الرعاية الصحية والاستجابة السريعة والفعالة في مختلف السيناريوهات الصحية".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين. 

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي