شملت فضاءات خارجية ومنافذ حدودية ومسقفات مختلفة... المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية تكشف المساحات التي ظللت بـ(الساران الأخضر) تزامنا مع زيارة الأربعين

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مساحة الفضاءات الخارجية والمسقفات والمنافذ الحدودية التي ظللت بـ(الساران الاخضر)، لتخفيف درجات الحرارة وضمان راحة الزائرين، وذلك تزامنا مع الاربعين.

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بحسب توصيات المرجعية الدينية العليا و بتوجيه من قبل ممثلها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قدمت كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة افضل الخدمات للزائرين، وعلى عدة محاور كان من ضمنها تظليل فضاءات ومسحات مختلفة باماكن متعددة بـ(الساران الاخضر)".

واضاف، أنه "مساحة الفضاءات الخارجية والمسقفات التي ظللت بـ(الساران الاخضر) في مدينة كربلاء بلغت (135.00) م2، بالاضافة تظليل مساحة ( 30.000 )م2 في منفذ الشيب الحدودي، 10.000)م2 في منفذ المنذرية".

يذكر ان قسم المشاريع الهندسية والفنية استنفر جميع جهوده لإستقبال زيارة أربعين الامام الحسين (عليه السلام)، وتوفير مساحات إضافية وفتح طرق بديلة لتخفيف الزخم الحاصل نتيجة لتوافد ملايين الزائرين لمدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي