تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية.. قسم اعلام العتبة الحسينية يعلن تعيين الطلبة الاوائل للمرحلة الاولى لكلية الاعلام التابعة لجامعة وارث الانبياء (ع)

تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يعلن قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة عن تعيين الطلبة الاوائل للمرحلة الاولى في قسم الاعلام الرقمي في كلية الاعلام التابعة لجامعة وارث الانبياء (عليه السلام).

وقال رئيس القسم المهندس عباس عاصم الخفاجي في حديث خص به الموقع الرسمي، انه "تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي فان قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة باشر بإجراءات تعيين الطلبة (الثلاث) الاوائل للمرحلة الاولى في كلية الاعلام التابعة لجامعة وارث الانبياء (عليه السلام)"، لافتا الى ان "الطلبة الاوائل سيتم تعيينهم في شعب قسم الاعلام التي تعنى بالإعلام الرقمي لتطوير امكانياتهم بما يتناسب مع تخصصهم الاكاديمي".

واضاف ان "استجابة القسم تمثل ترجمة حرفية لتوجيهات ممثل المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، كما انها تطبيقا حرفيا لما اشار له في مواقف عدة بان هدف العتبة الحسينية المقدسة من انشاء الجامعات والمؤسسات التعليمية هو ان تصنع الطالب المتعلم المتفوق المتألق الذي يجمع بين العلم والمبادئ الانسانية".

واشار في حديثه ان "الجامعة ستتبنى صناعة الطالب اكاديميا وان قسم الاعلام سيتبنى صناعته مهنيا فضلا عن الاهتمام بالجوانب الاخلاقية والدينية التي ينتهجها القسم في ادارته وسياسته ونهجه الاعلامي الملتزم". 

الجدير بالذكر ان قسم الاعلام تبنى بناء بروتكول تعاون مع عمادة كلية الاعلام في جامعة وارث الانبياء وستشهد الايام المقبلة اطلاق اول مشروع رقمي مشترك.

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار