تبلغ كلفتها أكثر من (15) مليون دينار... مستشفى تابع للعتبة الحسينية يجري عملية كبرى في جراحة الوجه والفكين لمريض ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (ع) الطبية الثانية مدفوعة الكلفة

أعلن مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي التابع للعتبة الحسينية، عن إجراء عملية كبرى في جراحة الوجه والفكين، ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية مدفوعة الكلفة.

وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكين في المستشفى الدكتور معمر الاعرجي في حديث لـ (الموقع الرسمي) إن "مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التعليمي، نجح بإجراء عملية كبرى في جراحة الوجه والفكين، لتعويض الجزء المفقود من الفك العلوي لمريض راجع المستشفى".

وأضاف، أن "العملية تبلغ كلفتها خارج المستشفى أكثر من (15) مليون دينار عراقي، إلا أن العتبة الحسينية أجرتها للمريض مجاناً وضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية ".

وأوضح، أن "المريض في طور الشفاء، ويتمتع بصحة جيدة بعدما كان يعاني من تهشم في الفك العلوي وعظم الوجنة ومحجر العين".

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، جاءت للتخفيف من معاناة المرضى من جميع محافظات البلاد وتوفير أفضل رعاية صحية لهم.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي