باستخدام مدافع الوارث للضباب.. قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية يباشر بتكييف الفضاءات الخارجية لشارع باب المراد في مدينة الكاظمية بالتزامن مع زيارة الأربعين

أعلنت شعبة التبريد التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بتكييف الفضاءات الخارجية في شارع باب المراد بمدينة الكاظمية المقدسة، وذلك باستخدام مدافع الوارث للضباب.

وقال مسؤول الشعبة المهندس صفاء علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "الكوادر الهندسية في العتبة الحسينية ضمن شعبة التبريد، أنطلقت إلى العتبة الكاظمية المقدسة لتكييف فضاءات شارع باب المراد، باستخدام مدافع الوارث للضباب، وذلك بالتزامن مع زيارة الأربعين".

وأوضح أن "هذه الخطوة تعكس التناغم والتواصل والتكامل في الخدمات المقدمة للزائرين سواء في كربلاء المقدسة أو الكاظمية المقدسة".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية وغيرها، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي