مع قرابة الـ (٢٥٠٠) مشارك.. العتبة الحسينية تنظّم محطات قرآنية عند المجالس العزائية في لبنان

باشر مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في لبنان بأطلاق محطات قرآنية ضمن المجالس العزائية المقامة في عدد من القرى اللبنانية.

وقال مسؤول فرع المركز السيد علي ابو الحسن: "يُعد هذا البرنامج القرآني التعليمي تجسيداً لمقولة (الحسين (عليه السلام) والقرآن صنوان لا يفترقان) كونه يهدف إلى نشر ثقافة الاعتزاز بكتاب الله تعالى وحضوره المهم في الأوساط العزائية، وهذا ما تؤكد عليه العتبة الحسينية المقدسة ضمن رعايتها للمشروع القرآني التبليغي عبر فروع المركز المنتشرة في مختلف دول العالم".

وأضاف أبو الحسن: "شهدت المحطات القرآنية مشاركة واسعة بلغت (٢٤٢٣) مشاركاً من الرجال والنساء ضمن المواقع المُعدّة لهذا البرنامج وهي (عين قانا والنبطية إضافة إلى العاصمة بيروت)" مشيراً إلى أن: "فقرات المحطة الحسينية تضمنت تقديم هدايا تبركية من حرم الإمام الحسين (عليه السلام) مقدّمة من مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة للمشاركين في البرنامج".

يذكر أن مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة فرع لبنان سبق وأطلق العديد من المجالس العزائية خلال شهر المحرم في عدد من القرى والمدن اللبنانية امتزجت فيها المشاركات القرآنية بمشاركة طلبة الفرع وكوادره التعليمية.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي