ضمن برنامج (لبيك يا حسين).. العتبة الحسينية ترفع راية الحزن ايذاناً ببدء شهر محرم الحرام في جامعتي وارث الانبياء والزهراء (ع)

ضمن برنامج (لبيك ياحسين) المعني برفع راية الحزن في الجامعات والمعاهد العراقية، اقام مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة مراسيم رفع الراية السوداء تزامنا مع حلول شهر محرم الحرام في جامعتي وارث الانبياء (عليه السلام)، و الزهراء (عليها السلام).

وقال مدير المركز المهندس احمد شمس الدين في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "العتبة الحسينية المقدسة وعبر مركز رعاية الشباب التابع لقسم تطوير الموارد البشرية، قامت بمراسيم رفع راية الحزن والسواد تزامنا مع حلول شهر محرم الحرام في جامعتي وارث الانبياء (عليه السلام )، و الزهراء (عليها السلام) في محافظة كربلاء".

وأوضح أن "هذه المراسيم هي ضمن برنامج (لبيك ياحسين) المعني برفع راية الامام الحسين (عليه السلام) في الجامعات والمعاهد العراقية".

وأضاف أن "هذا البرنامج يهدف الى التأكيد على قضية الإمام الحسين (عليه السلام) والتضحيات التي قدمها من اجل الدين، بالاضافة الى استلهام العبر من تلك القضية والاستفادة منها في حياتنا اليومية والعلمية".

يذكر أن مركز رعاية الشباب التابع لقسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة، يقيم برنامج (لبيك ياحسين) سنويا والخاص برفع رايات الحزن في حرم الجامعات والمعاهد العراقية، وذلك بحضور طلابي كثيف ايذانا ببدء شهر محرم الحرام.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تصوير : محمد القرعاوي تحرير : فارس الشريفي