الوكيل المطلق للمرجعية العليا يستقبل الأمين العام للعتبة الحسينية الذي يجري زيارة تفقدية إلى مؤسسات العتبة المقدسة في قم وعدد من المدن الأخرى

استقبل الوكيل المطلق للمرجعية الدينية العليا السيد جواد الشهرستاني في مكتبه بمدينة قم المقدسة، الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، الذي يجري حاليا زيارة تفقدية لعدد من مؤسسات العتبة الحسينة المقدسة في عدد من المدن الإيرانية.

وقال بيان لقسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "الوكيل المطلق للمرجعية الدينية العليا السيد جواد الشهرستاني استقبل في مكتبه بمدينة قم المقدسة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي".

وبين "كما أن الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة أجرى مراسيم زيارة حرم السيدة معصومة (عليها السلام)، وشارك كذلك في أربعينية العالم الرباني المرحوم الشيخ علي الكوراني التي أقامتها مؤسسة آل البيت (عليهم السلام) لإحياء التراث في مدينة قم المقدسة".

وتابع أن "الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة يجري حاليا زيارة تفقدية لعدد من مؤسسات العتبة في مدينة قم المقدسة وعدد من المدن الأخرى للاطلاع على أنشطتها هناك".

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي