تزامنا مع زيارة يوم عرفة ولتحقيق قدر من الانسيابية في حركة الزائرات.. قسم الصيانة في العتبة الحسينية ينتهي من تنصيب قواطع داخل الصحن الشريف في الجهة المخصصة للنساء

انجزت الملاكات الفنية في قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مجموعة من الاستعدادات الخاصة بزيارة عرفة المباركة وعيد الاضحى المبارك، ومنها تنصيب مجموعة من القواطع داخل الصحن الشريف بالجهة المخصصة للنساء، وبما يضمن تحقيق اكبر قدر من الانسيابية والراحة في حركة الزائرين.

وقال رئيس القسم المهندس عبدالحسن محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "كوادر قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة وضمن خطتها الخاصة بزيارة يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك، أنجزت اعمال تنصيب قواطع تنظيم حركة الزائرات".

 وأوضح أنه "تم الانتهاء من تنصيب مجموعة من القواطع داخل الصحن الشريف بالجهة المخصصة للنساء، وبما يضمن تحقيق اكبر قدر من الانسيابية والراحة في حركة الزائرات إذ ان وظيفتها هو تلافي حالات التزاحم اثناء الزيارة وضمان وصول جميع الزائرات للشباك المقدس".

يذكر أن كوادر قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة كانت قد باشرت بالاستعدادات والتحضيرات بشكل مبكر لاستقبال زيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي