عضو مجلس الجمعيات الاسلامية في المانيا يشيد بما تقدمه مشاريع العتبة الحسينية من خدمات مجانية ولكل اطياف الشعب العراقي

اشاد عضو مجلس الجمعيات الاسلامية العراقية في المانيا كريم الربيعي، بما تقدمه العتبة الحسينية المقدسة من دعم وخدمات مختلفة ولكل اطياف الشعب العراقي دون التمييز بين طائفة واخرى.

وقال الربيعي، إن "ما تقوم به العتبة الحسينية المقدسة من نشاطات ومؤسسات لا يمكن ان تقيمه مؤسسات عالمية, لأنها تقدم خدماتها المجانية الصحية والخدمية والتعليمية ورعاية الايتام والمسنين, اضافة الى الجوانب الدينية والثقافية ولكافة اطياف المجتمع العراقي دون التمييز بينهم". 

وأضاف أن "المجلس لديه رغبة شديدة لفتح افاق التعاون مع العتبة الحسينية المقدسة لخدمة الجالية العراقية والمسلمة في المانيا وخاصة فئة الشباب, حيث نسعى لنقل الصورة الحقيقية والمشرقة عن مذهب أهل البيت (عليهم السلام) والمرجعية الدينية العليا ومشاريع العتبة الحسينية المقدسة". 

وأشار "لدينا ما يقارب (28) مركزا وحسينية جميعها مسجلة رسميا لدى الحكومة الالمانية حيث تربطهم معنا علاقات جيدة لأن هذه المراكز تنقل الصورة الجيدة لمذهب اهل البيت (عليهم السلام) وباشراف ممثل المرجعية الدينية العليا في اوروبا السيد مرتضى الكشميري".

يذكر أن زيارة عضو مجلس الجمعيات الاسلامية العراقية في المانيا كريم الربيعي الى العتبة الحسينية المقدسة تأتي ضمن برنامج اعده قسم العلاقات العامة لاطلاع الوفود على المشاريع الانسانية والخدمية والصحية التي تقدمها العتبة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي