تضم أكثر من (3000) عنوان.. العتبة الحسينية تفتتح مكتبة في سجن الناصرية المركزي

أعلنت وحدة تبليغ السجون ضمن شعبة التبليغ الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، عن أفتتاح مكتبة بدائرة الإصلاح العراقية في سجن الناصرية المركزي تضم أكثر من (3000) عنوان.

وقال مسؤول الوحدة الشيخ كريم الجعيفري، أن "العتبة الحسينية المقدسة بادرت بافتتاح مكتبة بدائرة الإصلاح العراقية في سجن الناصرية المركزي من اجل النهوض بواقع العمل التبليغي في أقسام السجون ومواكبة البرامج الإصلاحية ونشر الثقافة الدينية والاجتماعية".

وأضاف أن "المكتبة تحتوي على أكثر من (3000) عنوان متنوع الفئات بين الفقهية والعقائدية والاجتماعية والأدبية والتاريخية وغيرها.

وتابع أن "هناك مزيدا من التعاون المستمر بين العتبة ودائرة الإصلاح العراقية وبالأخص الأقسام السجنية التابعة لها"، مؤكدا على أن "هناك اهتماما كبيرا من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي بهذه الشريحة، حيث يعتبرها أمانة في أعناقنا جميعا".

يذكر أن شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة تقوم بالكثير من النشاطات منها اقامة دروس دينية وتوعوية للنازحين ومساندة الجيش وقوات الحشد الشعبي في جبهات القتال والكثير من النشاطات الأخرى وفي عدد من المحافظات العراقية.

المرفقات

مراسل : ابراهيم العويني تحرير : فارس الشريفي