مسؤول السياحة والفندقة بالعتبة الحسينية: العتبة المقدسة تستقبل قرابة (40) ألف ضيف سنويا

أكد مسؤول السياحة والفندقة التابع لقسم السياحة الدينية في العتبة الحسينية المقدسة زهير صالح البرقعاوي، بأن العتبة المقدسة تستقبل سنويا قرابة (40) ألف ضيف إلى جانب استضافة الدارسين من طلبة العلوم الدينية والملاكات الطبية والفنية والتمريضية العاملة في مؤسساتها الطبية، بالاضافة الى عوائل الشهداء.

وقال البرقعاوي، إن "العتبة الحسينية المقدسة تولي شعبتنا أهمية كبيرة لأنها تستقبل ضيوف الإمام الحسين (عليه السلام) على مدار العام".

وتابع أن "العتبة المقدسة تستقبل سنويا قرابة (40) ألف ضيف إلى جانب استضافة الدارسين من طلبة العلوم الدينية والملاكات الطبية والفنية والتمريضية العاملة في مؤسساتها الطبية".

وأضاف، أن "شعبة الفندقة تستضيف كذلك ضيوف الحالات الإنسانية الذين يأتون بعد الاستجابة للمناشدات الطبية، فضلا عن استضافة عوائل شهداء الحشد الشعبي، والجرحى من أبناء الحشد ممن يتعالجون في مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة، وخطباء المنبر الحسيني على مدار العام".

وأشار إلى أنه "خلال شهر رمضان المبارك نستضيف كذلك الشخصيات الدينية وغير الدينية التي تأتي من إدارة العتبة الحسينية المقدسة كضيوف لمكتب ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على أرض الواقع، تسعى بشكل فاعل إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي