بعد طباعتها لعدد من المناهج الدراسية.. مستشار رئيس الوزراء لشؤون التربية والتعليم يشيد بجهود دار الوارث التابعة للعتبة الحسينية

أشاد مستشار رئيس الوزراء لشؤون التربية والتعليم الدكتور عدنان السراج، بالجهود المبذولة من قبل دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، بالاضافة الى تخطيطها الناجح و انتاجها الكبير، وجاء ذلك خلال زيارته الى المطبعة وإطلاعه على أعمالها وخاصة عملية طباعة مجموعة من المناهج الدراسية لصالح وزارة التربية.

وقال مستشار رئيس الوزراء في كلمة دونها في كتاب الزيارات الخاص بالدار، إنه "خلال زيارتي وجولتي في دار الوارث للطباعة والنشر وجدت التخطيط والنظام والتنسيق والانتاج والنظافة، ووجدت كل هذا أنه عمل عراقي خالص وبامتياز".

وأضاف "ندعو للقائمين والمشرفين على الدار بالتوفيق والنجاح المتواصل في عملهم وانتاجهم الكبير فهم مفخرة العراق". 

وأوضح أن "سعادتي كبيرة بما تملكه الدار من مكائن ومعدات حديثة، ومتطورة تساهم في اخراج المطبوعات بصورة مثالية، وذات جودة عالية وهو ما يدفع بالمؤسسات الحكومية والوزارات للتعاون المستمر في انجاز الاحتياجات والمستلزمات الطباعية المختلفة مع هذه الدار".

يذكران دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، اتخذت على عاتقها ومنذ عدة سنوات طباعة عدد من المناهج والمستلزمات الدراسية عن طريق التعاقد مع وزارة التربية العراقية، حيث تعمل هذا العام على طباعة (8) مناهج دراسية بواقع (3.500.000) نسخة وتم تسليم جزء كبير منها الى الوزارة.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي