في موسمه الثاني.. العتبة الحسينية تعلن عن تأهل (65) كاتباً للدورات التدريبية المركزية لمشروع (1000) كاتب مسرحي للطفل

أعلنت إدارة مشروع (1000) كاتب مسرحي للطفل الذي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة، عن تأهل (65) كاتباً للدورات التدريبية المركزية الخاصة بالمشروع في موسمه الثاني، والتي ستقام في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال مدير المشروع محمد الحسناوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "مع مطلع العام الحالي انطلقت فعاليات الدورات التدريبية الاولية من الموسم الثاني لمشروع (1000) كاتب مسرحي للطفل في موسمه الثاني في بغداد، والمحافظات الشمالية والوسطى والجنوبية، والتي بموجبها تم ترشيح عدد من كتاب المحافظات في هذه الدورات".

وأوضح أن "اللجنة الاستشارية العليا للمشروع وخلال جلسات استمرت لشهر كامل، تم خلالها قراءة كل النصوص المؤهلة من المحافظات ووفق معايير خاصة تم تأهيل (65) كاتباً للدورات التدريبية المركزية التي ستقام في محافظة كربلاء المقدسة".

 وبين أنه "خلال هذه الدورات سيتم تقديم محاضرات متقدمة لأختيار عدد من الفائزين في الموسم الثاني"، مبينا أن "الأيام القليلة المقبلة ستشهد الاعلان عن الاسماء المتأهلة لهذه الدورات".

يذكر أن مشروع (1000) كاتب مسرحي للطفل والذي تبنته العتبة الحسينية المقدسة، هو مشروع يهدف الى انتاج جيل واعي وملم بالمسرح، ويدخل العام الحالي موسمه الثاني.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي