بمقدار (75) ألف وجبة طعام يوميا.. مضيف الإمام الحسين (ع) في منفذ (زرباطية) الحدودي يعلن الاستمرار بتقديم خدماته لغاية نهاية شهر صفر

أعلن قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام)، أن خدماته التي يقدمها ستستمر في مدينة فاطمة الزهراء (عليها السلام) للزائرين بمنفذ (زرباطية) الحدودي الواقع في محافظة واسط، حتى نهاية شهر صفر، مشيرا إلى أنه يوزع (75) الف وجبة طعام على الزائرين في اليوم الواحد.

وقال معاون رئيس القسم محمد ابراهيم كواز في حديث للموقع الرسمي، أنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومنذ افتتاح مدينة فاطمة الزهراء (عليها السلام) للزائرين في محافظة واسط بشكل جزئي، باشرت كواد القسم بتقديم الطعام والشراب على الزائرين المتواجدين في منذ زرباطية الحدودي".

وأوضح أننا "ومنذ يوم السادس من صفر نقوم بتوزيع (75.000) وجبة وبواقع ثلاثة وجبات يوميا، فضلاً عن العصائر والمشروبات الباردة والفواكة المتنوعة على الزائرين، وأن العمل مستمر لغاية نهاية صفر إن شاء الله".

وتابع أن "ما تم توزيعة من وجبات لغاية يوم 18 صفر بلغ العدد أكثر من (1.000.000) وجبة".

يذكر أن مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية قد سخر جميع امكانياته واستنفر جميع منتسبيه لخدمة الزائرين والوافدين إلى مدينة كربلاء، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات من الطعام والشراب خلال زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) وعلى مدار الساعة.

المرفقات