بعد اتاحة الجامعات التابعة لها لاداء الامتحانات الوزارية لطلبة وطالبات السادس الاعدادي.. العتبة الحسينية توفر باصات حديثة لنقل الطالبات

تواصل العتبة الحسينية المقدسة تقديم الدعم والاسناد للمؤسسات الحكومية في محافظة كربلاء وبالخصوص مديرية تربية كربلاء من خلال فتح جامعاتها لتكون مراكز امتحانية وتهيئة المناخ الملائم للطلبة والطالبات لاداء الامتحانات، فضلا عن توفير باصات حديثة لنقل الطالبات.

واشارت رئاسة جامعة الزهراء عليها السلام للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، "ساهمت العتبة الحسينية المقدسة منذ بدء الامتحانات الوزارية لطالبات الدراسة الاعدادية (السادس الاعدادي) في 21 حزيران/ يونيو الماضي، بتوفير باصات حديثة لنقل الطالبات من والى المركز الامتحاني في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات وبالتنسيق مع مديرية التربية في محافظة كربلاء المقدسة".

واوضحت الجامعة أن "المبادرة تأتي ضمن سعي العتبة الحسينية المقدسة وجامعة الزهراء (عليها السلام) للتعاون مع مديرية تربية كربلاء من اجل إنجاح سير اداء الامتحانات وتسهيل وصول الطالبات الى المركز الامتحاني وبالعكس".

يذكر أن جامعتي وارث الانبياء والزهراء (عليها السلام) التابعتين للعتبة الحسينية المقدسة فتحتا قاعاتهما أمام طلبة وطالبات الدراسة الاعدادية كمراكز امتحانية لتأدية الامتحانات الوزارية وذلك بالتعاون مع المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة حيث يتم تقديم العديد من الخدمات اللوجستية للطلبة، وأن هذه ليست السنة الأولى التي تقدم بها هذه الخدمات، وإنما خلال السنوات السابقة تم تقديم قاعات الجامعتين لخدمة طلبتنا الاعزاء.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي