مستشفى عام واخر تخصصي ومشاريع حيوية بمساحة (99) دونما.. العتبة الحسينية تعلن تنفيذ مدينة طبية متكاملة في الديوانية خدمة لابناء المحافظة

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة، انشاء مدينة طبية متكاملة في محافظة الديوانية، مبينة أن المشروع يهدف الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين في هذه المحافظة.

وقال مدير قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة المهندس عباس الخفاجي، إن "وفدا من العتبة الحسينية ضم رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي الدكتور حيدر العابدي، ومدير قسم المشاريع الهندسية والفنية المهندس حسين رضا مهدي وعدد من مسؤولي العتبة الحسينية، التقى محافظ الديوانية للتباحث بشأن تنفيذ مشروع مدينة طبية متكاملة في محافظة الديوانية بمساحة تقدر بـ(99) دونما".

وأضاف أن "المشروع يتكون من مستشفى عام والاخر تخصصي للاورام السرطانية، ومشاريع اخرى حيوية تعود بالنفع على ابناء المحافظة وتساهم بشكل كبير بانقاذ حياة المواطنين".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حريصة على تقديم الخدمات لجميع العراقيين، حيث تجد كوادرها متواجدة في أكثر من محافظة وتقدم جهدها في عدد من القطاعات المهمة، وخاصة قطاع الصحة حيث تنفذ العديد من المشاريع في تلك المحافظات، بالاضافة الى الخدمات التي تقدمها للزوار طيلة أيام السنة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي