بمشاركة العتبات المقدسة في العراق وعدد من المؤسسات الدينية.. ارض معرض بغداد الدولي ستشهد غدا الجمعة انطلاق فعاليات مهرجان (عين الحياة)

أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة عن استكمال استعداداتها كافة للمشاركة في مهرجان (عين الحياة) الذي تقيمه مؤسسة القبس للثقافة والتنمية بمشاركة العتبات المقدسة في العراق وعدد من المؤسسات الدينية، تيمنا بحلول ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه).

وقال مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة حيدر نجم في حديث للموقع الرسمي، إن "مهرجان (عين الحياة) الذي ستنطلق فعالياته غدا الجمعة 10 آذار/ مارس 2023، على ارض معرض بغداد الدولي ولمدة (3) أيام، سيشهد مشاركات منوعة".

وأضاف أن "المهرجان يهدف الى توضيح الفكر الصحيح والسلوك القويم لمواجهة الانحرافات والهجمات الفكرية التي يتعرض لها المجتمع، لا سيما في الجوانب الدينية، بما في ذلك قضايا الفكر المهدوي، وما يترتب على ذلك من قضايا تتعلق بضرورة إيضاح مفرداته وتفاصيلها بالثقافة والأفكار والأنشطة العامة".

يذكر أن المهرجان سيشارك فيه الكثير من المؤسسات الفكرية والثقافية، فضلا عن مشاركة العتبات المقدسة في العراق من خلال الاقسام ذات العلاقة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي