المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية يكرّم مواهبها المُتَوّجين في المسابقات القرآنية الوطنية لطلبة الجامعات

كرّم المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المواهب القرآنية من ممثلي مركز التبليغ القرآني الدولي الفائزين بالمراتب الأولى في عدد من المسابقات القرآنية الوطنية الخاصة بطلبة الجامعات العراقية.

وجرت مراسيم التكريم في مكتب المتولي الشرعي داخل الصحن الحسيني الطاهر بحضور مستشار أمين عام العتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري.

وقدّم الشيخ الكربلائي -خلال اللقاء- ثناءه على جهود المركز في رعاية وتطوير المواهب القرآنية العراقية مشدّداً على ضرورة مواصلة المزيد من التميّز والعطاء لنيل التفوّق في مختلف المسابقات الوطنية والدولية.

هذا وقدّم سماحة المتولي الشرعيّ تكريمه للفائزين في المسابقة الوطنية لطلبة الجامعات العراقية بنسختها الثامنة والتي أقامتها أمانة مسجد الكوفة المعظم من خلال التكفّل بالعمرة إلى بيت الله الحرام للفائز الأول في فقرة حفظ كل القرآن الكريم (موسى اكرم نعيس) فيما كانت هدية الفائز الثاني في الفقرة ذاتها (الحافظ عبد الله حامد) وهي زيارة دينية إلى مرقد السيدة زينب (عليها السلام).

كما جرى تقديم التكريم بهدايا مالية قيّمة للقارئ (حيدر رائد المهداوي) لحصوله على المركز الأول في مسابقة وارث الأنبياء للمبدعين والموهوبين في المدارس الثانوية التي أقامتها جامعة وارث الأنبياء وكذلك تكريم للقارئ (حبيب الساعدي) لحصوله على المركز الأول في المسابقة القرآنية التي أقامتها الكلية التقنية الإدارية-بغداد.

يُذكر أنّ مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة اعتاد على تنظيم برامجه التطويرية لاحتضان المواهب القرآنية من القراء والحفاظ المتوّجين بالمراتب المتقدمة في مختلف المسابقات الوطنية والدولية.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي