مستشفى للولادة بمساحة (1700م2) خدمة لاهالي محافظة واسط.. كوادر العتبة الحسينية تتمكن من انجاز الهيكل الكونكريتي خلال وقت قياسي

اعلن قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن انجاز أعمال الهيكل الكونكريتي في مشروع مستشفى الولادة الذي تنفذه العتبة الحسينية في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط.

وقال رئيس القسم المهندس محمد ضياء في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا انجزت اجزاء مهمة من مشروع مستشفى الولادة في قضاء الصويرة التابع لمحافظة واسط، خلال وقت قياسي".

وأوضح أنه "تم الإنتهاء من أعمال الهيكل الكونكريتي، وان الاعمال بالمشروع تجري بوتيرة عالية، وأن الكوادر حققت نسب إنجاز متقدمة".

وأضاف أن "المشروع يشيد على ارض تبلغ مساحتها (1700) متر مربع، بواقع اربعة طوابق".

وتابع أن "المستشفى يحتوي على عدة اقسام (قسم العمليات ويضم (4) صالات، بالاضافة إلى صالة للعمليات الصغرى، وقسم العناية المركزة، وقسم الإفاقة، وغرف الرقود، والمختبر المركزي، وقسم التعقيم، والاستشارية، والقسم الاداري، والصيدلية المركزية، وقسم الأشعة والسونار، وقسم الطوارئ، والقسم اللوجستي".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تسعى لتقديم خدمات طبية متنوعة للمواطنين في عموم البلاد، وقد تبنت الكثير من المشاريع الطبية والصحية التي تقدم خدماتها بالمجان، كما أنشأت (19) مركزاً ومستشفى في مختلف محافظات العراق لإنعاش المصابين بهدف دعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة (كورونا).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي