خلال (9) ايام فقط وبواقع عمل (24) ساعة يوميا.. مطبعة تابعة للعتبة الحسينية تسلم وزارة التربية الدفعة الاولى من المناهج الدراسية

أعلنت دار الوارث للطباعة والنشر، التابعة للعتبة الحسينية عن تجهيز وزارة التربية بالدفعة الاولى من المناهج الدراسية التي تم طباعتها داخل الدار في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال مسؤول البحث والتطوير في الدار حسين مهدي جاسم، في حديث للموقع الرسمي، إن "دار الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبجهود مكثفة، وعمل متواصل، قامت بتجهيز وزارة التربية بالدفعة الاولى من المناهج الدراسية التي تم طباعتها داخل الدار، وبوقت قياسي".

وأوضح أن "الدار جهزت مخازن الوزارة بـ(300) الف كتاب، وبواقع عنوانين القراءة والعلوم للصف الخامس الابتدائي، وخلال مدة زمنية قياسية (9) ايام فقط".

وأضاف أن "السرعة بالانجاز تحققت نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها ملاكات الدار، بالعمل على مدار (24) ساعة متواصلة، فضلا عن حداثة وتطور المكائن التي كان لها دورا كبيرا في سرعة الانجاز".

وتابع أن "المناهج استخدم في طباعتها افضل انواع المواد الاولية ومن مناشئ عالمية كاحبار، والورق، فضلا عن المواد الاخرى المستعملة في الطباعة".

وأكد أن "عمليات الطباعة مستمرة على مدار اليوم لانجاز طباعة الكتب بشكل كامل وخلال مدة قصيرة جدا .

يذكر أن دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وقعت عقدا مع وزارة التربية العراقية لطباعة (1.250.000) كتاب، وبواقع عنوانين هما العلوم والقراءة للصف الخامس ابتدائي.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى احمد باهض