انطلاق فعاليات مهرجان التخرج المركزي للاحتفاء بتخرج (4000) خريجة جامعية من (14) محافظة عند مرقد الإمام الحسين (ع)

نظمت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وضمن مهرجان التخرج المركزي احتفالا لخريجات الجامعات من محافظتي البصرة وذي قار.

وقالت مسؤولة شعبة الاعلام النسوي المهندسة ندى الجليحاوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، نظم مهرجان للاحتفاء بخريجات جامعتي البصرة وذي قار"، لافتة الى ان الحفل شهد مشاركة (750) طالبة من محافظتي البصرة وذي قار".

وأوضحت أن "الحفل يأتي ضمن مهرجان التخرج المركزي الذي سيشهد مشاركة (4000) خريجة من (14) محافظة عراقية على مدار اسبوع كامل".

وأضافت أن "الهدف من اقامة هذه الفعاليات هو لتشجيع الطالبات الخريجات لتوثيق ما حققنه من نجاحات خلال سنوات الدراسة قرب مرقد سيد الشهداء (عليه السلام)، وتطبيق الواقع العملي لتخصصاتهن في بناء جيل واعي".

يذكر أن هذا النشاط يقام بالتنسيق ما بين شعبة الإعلام النسوي، ومركز الحوراء زينب (عليها السلام)، وترعى العتبة الحسينية المقدسة العديد من الانشطة، والفعاليات التي تصب في خدمة المجتمع من خلال تمكين ودعم الطاقات الشبابية وخلق جيل مسلح بالعلم والمعرفة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي