بحضور نائب الأمين العام.. وفد أسترالي يقدم شكره للعتبة الحسينية على رعايتها الأنشطة القرآنية بمدينة (سيدني)

قدّم وفد مركز الإمام السجاد (عليه السلام) القادم من أستراليا شكره للعتبة الحسينية المقدسة على رعايتها لمختلف الأنشطة القرآنية وخصوصاً برنامج الختمات الرمضانية الذي أقامته العتبة المقدسة في مدينة (سيدني).

جاء ذلك خلال زيارة الوفد إلى الحرم الحسيني المطهر بحضور نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة ومستشار الأمين العام للشؤون القرآنية ومدير مركز التبليغ القرآني الدولي بالإضافة إلى مدير معهد الوارث لإعداد المبلغين.

وتضمّن اللقاء تقديم الشكر والامتنان من قبل الوفد للجهود القرآنية المباركة التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز التبليغ القرآني الدولي عبر تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج في عدد من دول العالم وبالخصوص النشاط القرآني الذي أقامه المركز خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مركز الإمام السجاد (عليه السلام) في مدينة (سيدني).

كما وجرى خلال اللقاء الاتفاق على بذل المزيد من التواصل وتفعيل أطر التعاون لتوسيع العمل في المجالات الأخرى من قبيل إحياء المناسبات الدينية المهمة وبالخصوص التي تملك ارتباطاً مميزاً بالإمام الحسين (عليه السلام) كاستذكار أيام عاشوراء وغيرها من المناسبات وذلك عبر إحيائها بمراسيم خاصة تحضرها الجاليات الإسلامية في استراليا وذلك بهدف التعريف بأبعاد النهضة الحسينية وتوظيفها في القيم الجوهرية للإنسانية والحرية في أنحاء العالم.

هذا واطلع الوفد خلال زيارته لمقر مستشارية الشؤون القرآنية على أبرز الإصدارات الإعلامية التي وثّقت المشاريع والبرامج التي أقامتها العتبة الحسينية المقدسة في داخل العراق وخارجه منذ انطلاق العمل القرآني.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي