تثميناً لمواهبهم .. المتولي الشرعي للعتبة الحسينية يُكرّم الفائزين بالمسابقة الوطنية للمدارس الثانوية

بادر المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) بتكريم المواهب القرآنية من ممثلي مركز التبليغ القرآني الدولي الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى في المسابقة الوطنية لطلبة المدارس الثانوية بنسختها الثالثة والتي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم التابع لديوان الوقف الشيعي.

وجرت مراسيم التكريم في مكتب المتولي الشرعي داخل الصحن الحسيني الطاهر بحضور مستشار أمين عام العتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري وكذلك حضور المشرف على مشروع رعاية المواهب القرآنية الحافظ محمد باقر المنصوري.

وتضمن اللقاء تلاوة مباركة من قبل القارئ الفائز بفرع التلاوة، فيما أثنى الشيخ الكربلائي -خلال لقائه- على جهود المركز في رعاية وتطوير المواهب القرآنية العراقية مشدّداً على ضرورة مواصلة العمل من أجل التفوق في المسابقات الوطنية والدولية.

هذا وجرى في ختام اللقاء تكريم الفائزين بشهادات تقديريّة وهدايا تبركية أخرى حيث شمل التكريم الحفاظ الفائزين في فرع حفظ القرآن الكريم وهم الفائز الأول الحافظ علي أكرم نعيس والفائز الثالث الحافظ يوسف حسن شمران فضلاً عن الفائز الثاني في فقرة تلاوة القرآن الكريم القارئ حسين مشرق صبار.

 

يُذكر أنّ مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة اعتاد على تنظيم برامجه التطويرية لاحتضان المواهب القرآنية من القراء والحفاظ المتوجين بالمراتب المتقدمة في مختلف المسابقات الوطنية والدولية.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : عقيل الركابي